إعلان

شركات السويس توفر أتوبيسات لنقل الناخبين للجان الانتخابية

05:00 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

وفرت عدد من الشركات في السويس، اليوم الاثنين، أتوبيسات لنقل الناخبين من المدن السكنية الواقعة على أطراف المدينة إلى المقار الانتخابية بأحياء السويس، كما حثت العمال على المشاركة من خلال منشورات تم رفعها بالمواقع العمالية.

وقال مصدر مسؤول بشركة النصر للأسمدة، إن الشركة وفرت أتوبيسات لنقل العاملين بالشركة وبالمدينة السكنية بمنطقة السماد إلى اللجان الانتخابية بحي الأربعين والسويس للإدلاء بأصواتهم، على أن تعود بهم مساء بعد التوافد على نقطة تجمع بشارع الجيش.

كما وفر عدد من المواطنين سيارات ميكروباص لنقل الناخبين من ضواحي حي فيصل إلى المقار الانتخابية تيسيرًا عليهم، خاصة الناخبين المقيدين بجلنة شادية سلامة والتي تضم 5590 ناخبًا.

ورفعت عدد من الشركات منشورًا داخل مواقع العمل تطالب العمال بالمشاركة في الانتخابات باعتباره حق دستوري لهم، ومنحتهم إذنًا ساعتين قبل انتهاء وردية العمل للتوجه للجان والتصويت.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبًا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان