إعلان

بالصور.. والدة شهيد الإسكندرية من لجنة الانتخابات: "لست أقل وطنية من ابني"

03:32 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد البدري:

"ابني له دين في رقبتي وأنا جاية النهارده علشان أسدده".. كلمات رددتها والدة الشهيد محمد أحمد عبده، خلال إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم الاثنين وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقفت أم الشهيد بجوار ابنتها، وقوبلت بترحاب كبير من جميع المتواجدين بالمقر الانتخابي بمدرسة الشهيد خالد كمال عثمان، بمنطقة جناكليس شرقي الإسكندرية.

الشهيد النقيب محمد أحمد عبده، استشهد خلال هجوم إرهابي وقع بمحافظة شمال سيناء في شهر يوليو عام 2015.

وقالت والدة الشهيد: "ابني تربى على الوطنية، وضحى بعمره من أجل مصر، ونحن لسنا أقل وطنية ونكمل المسيرة خلفه"، مشيرة إلى أنها تتابع الإنجازات التي تحدث في مصر، سواء في استثمارات جديدة أو مشروعات قومية كبرى الأمر الذي جعلها تشعر أن دماء ابنها لم تذهب هباءً.

ووجهت والدة الشهيد رسالة إلى المصريين قائلة: "انزلوا وشاركوا علشان حق أولادنا احنا الدولة الوحيدة في المنطقة اللي عايشين فيها في سلام واستقرار بفضل دماء أبنائنا".

وأوضحت أن المشاركة القوية رسالة إلى العالم بأن القيادة السياسية لها ظهير شعبي وبإرادة شعبية وبنرحب بكل العالم علشان يشوفوا مصر عاملة إزاي، مؤكدة أن الشعب المصري عصي على الانكسار، ولن يهزمه الإرهاب.

وفتحت لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية أبوابها، الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لاستقبال الناخبين ممن لهم التصويت بالمحافظة، والبالغ عددهم 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا.

وتتولي القوات المسلحة بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية تأمين المقرات الانتخابية تحت إشراف قضائي، والبالغ عددها 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و681 لجنة فرعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان