إعلان

النواب يحشدون المواطنين للمشاركة بالانتخابات

11:00 ص الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

لجأ عدد كبير من أعضاء مجلس النواب؛ لحشد المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، من خلال إرسال رسائل لإبناء دوائرهم، والقيادات الشعبية بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والواتس آب ورسائل sms.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، توجيه أكبر عدد من الرسائل من قبل النواب، واستغل البعض منهم رسائل واتس آب لدفع المواطنين للمشاركة بكثافة في التصويت.

وقال النائب رضا البلتاجي، في رسالة قصيرة وجهها من خلال واتس آب: "انزل شارك وادعو كل من له صلة.. نزولك صفعة على وجه الإرهاب".

بينما استغل النائب محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الطبيعة القبلية لإهالي الصعيد ووجه لهم رسالة مطولة تحت عنوان الغباء قال فيها: "لا تنفك جماعة الإخوان الإرهابية لتضيف إلى خصائلها الكريهة خصلة أخرى وهي الغباء السياسي، فهم نجحوا في أن يكون عليهم ثأر لدى العديد من العائلات المصرية شمالًا وجنوبًا شرقًا وغربًا، بتبنيهم العمليات الإرهابية التي خلفت وراءها العشرات من الشهداء"

وأضاف: "أراهن على ذكاء الشعب المصري وفهمه لأبعاد المؤامرة والخروج بالملايين للرد على كل هذا الغباء من خلال صناديق الانتخاب الذي هو خير رد عللا الجماعة الإجرامية وجزيرة الشيطان".

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان