إعلان

عربان السويس: سيارات لنقل أبناء القبائل والنساء للمقار الانتخابية

05:50 م الأحد 25 مارس 2018

الشيخ محمد خضير شيخ قبيلة العمارين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن الشيخ محمد خضير، شيخ قبيلة "العمارين" ورئيس ائتلاف القبائل العربية في السويس وجنوب سيناء، أن مشايخ وعواقل القبائل المقيمة في نطاق حي عتاقة والجناين قرروا توفير سيارات لنقل أبناء القبائل إلى اللجان الانتخابية غدًا، مضيفًا أن حضور أبناء القبائل أمام اللجان بزيهم المعتاد سيكون بمثابة أكبر دليل على دعم البدو للرئيس.

وأكد خضير، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، على حرص القبائل العربية على إظهار نساء البدو بصورة مشرفة تنقل وعيهن وإدراكهن لما حققه الرئيس لهن من اهتمام شمل المرأة المصرية على وجه العموم.

ويمثل أبناء القبائل العربية في السويس ثلث أهالي القطاع الريفي، وأكثر من نصف سكان حي عتاقة، وقد أعلن مشايخهم قبل شهر تأييدهم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، خلال مؤتمر شعبي عقدوه لهذا الشأن.

من جانبه، أكد شيخ قبيلة العمارين على استعدادهم الكامل للعملية الانتخابية، قائلاً: "سيشارك أبناء القبائل في عمليات تأمين الدروب الجبلية التي تربط بين وادي حجول وطريق السخنة وجبل الجلالة لمنع تسلل أو لجوء العناصر الاجرامية للاختباء أو الاحتماء بها".

وأضاف أن العربان "تحت الطلب" لتنفيذ أي تعليمات من الجهات الأمنية، في سبيل حماية الوطن، مع استمرار المشاركة في تأمين محطات الكهرباء وأبراج النقل الواقعة في مناطق نفوذهم.​

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان