إعلان

بالصور- إنهاء الاستعدادات الأخيرة لتجهيز اللجان الانتخابية بالإسماعيلية

03:13 م الجمعة 23 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أنهى القائمون على الانتخابات الرئاسية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، الاستعدادات النهائية لتجهيز اللجان والمقرات الانتخابية، استعدادًا للاقتراع في الانتخابات الرئاسية والمقرر له أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجاري لاختيار رئيس الجمهورية.

وأجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وفاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، جولة ميدانية على عدد من المدارس بأحياء مدينة الإسماعيلية الثلاثة، للاطمئنان على مدى جاهزية اللجان والمقرات الانتخابية بتلك المدارس والتأكد من توافر كافة مستلزمات العملية الانتخابية.

وخلال الجولة أكد المحافظ على ممثلي كافة الجهات المعنية ببذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنيين وخاصة كبار السن والعمل على تيسير وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين بالإضافة إلى توفير كافة سبل التأمين لجميع اللجان.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، لتوفير أطقم من الأطباء والتمريض باللجان لخدمة الناخبين وتقديم أي خدمة طبية لأي حالة قد تحتاج للمساعدة.

كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار وتوفير مجموعات عمل من الشباب، لإرشاد الناخب عن رقم وأسم لجنته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان