إعلان

عبد السلام المحجوب: "السيسي" تحوّل من رئيس إلى مُحارب للإرهاب

09:03 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي :

قال اللواء محمد عبد السلام المحجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحوّل من رئيس جمهوية إلى مُحارب وطني للقضاء على الإرهاب، بعد أن كلّفه الشعب المصري، وفوّضه، لمُحاربة الإرهاب في فترة صعبة عانت الدولة فيها من الانهيار في كافة المجالات.

وأضاف "المحجوب" خلال مؤتمر جماهيري، أُقيم داخل سرادق كبير بملعب مركز شباب العدوة، اليوم الخميس، بعنوان "أحمد ومينا عاوزين يبنوها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح الوزير السابق أن "السيسي" سافر إلى الخارج لتعميق العلاقات الخارجية، والحصول على الدعم الخارجي، مشيدًا بدور المصريين في الخارج في المشاركة الانتخابية خاصة في منطقه الخليج، مُستعرضًا إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبًا بحشد الناخبين للتصويت له.

حضر المؤتمر كلٌ من اللواء حسن حميدة، واللواء فؤاد سعد الدين، محافظا المنيا السابقين، والأنبا "أغاثون" أسقف مغاغة والعدوة، والمشايخ نور محمد، مدير أوقاف مغاغة، وسليمان إبراهيم، مدير إدارة الأزهر بالعدوة، وحميدة حسني عبد الجوّاد، مدير أوقاف العدوة، ونوّاب سابقين وحاليين.

وأجمع المشاركون على أن الانتخابات ضمان ونجاح ضد الصائدين في المياه العكرة، ولكي نثبت للعالم أننا كتلة واحدة، ويجب أن تكون المشاركة عبارة عن مظاهرة حب، بالإدلاء بالأصوات في صناديق الاقتراع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان