إعلان

رئيس "عربية النواب": مصر تحظى بقيادة سياسية تحافظ عليها

03:31 م الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
قال رئيس لجنة الشئون العربية في مجلس النواب، اللواء سعد الجمال، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية امر مهم للغاية، والاختيار في هذه الانتخابات لا يتمثل في اختيار رئيس فقط، ولكنه اختيار مستقبل أفضل وأوضاع مستقرة.

جاء ذلك في كلمة للواء الجمال خلال مشاركته اليوم في احتفالية نظمتها الأمانة العامة لمجلس النواب بحضور نائب الأمين العام المستشار محمد نصير لتكريم الأمهات المثاليات بالمجلس، بالقاعة الرئيسية لمجلس الشورى السابق.

وقال الجمال، إن مصر دولة مستهدفة، وتواجه تحديات جسام من الخارج ومؤامرات تحاك ضدها، إلى جانب تحديات من الداخل ومحاولات لشق الصف وإحداث فتنة وإحباط لشباب وزرع اليأس في نفوسهم.

وأضاف الجمال، أن مصر تحظى بقيادة سياسية تحافظ عليها، وأن المصريين على مر العصور كيان واحد لم ينفصل وعصية على أي متآمر يحاول شق الصف.

ونوه رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إلى أن المرأة المصرية عاد إليها الكثير من المكتسبات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان حريصا على منح المرأة حقوقها، لافتا إلى أن المرحلة الحالية تشهد مساواة بين جميع المواطنين، ولا يوجد فيها أي تهميش أو تفريق بين مصري وآخر، وأن مرجعية للجميع هي الجنسية المصرية.

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان