إعلان

بالصور- اتحاد القبائل بكفرالشيخ يدعم السيسي لفترة رئاسية ثانية

06:02 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن ماجد عاشور، رئيس الاتحاد العام للقبائل المصرية، بمحافظة كفرالشيخ، دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوليه فترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق سياسة الهيئة العليا للاتحاد بالقاهرة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها رئيس الاتحاد العام للقبائل المصرية، بمحافظة كفرالشيخ، في مؤتمر "دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي" لتوليه فترة رئاسية ثانية، أمس الاثنين، والذي نظمه حملة نسر العرب، بغرب مدينة كفر الشيخ، بحضور عدد كبير من أهالي المنطقة، وعددًا من الشخصيات العامة والنيابية.

وقال عاشور، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجمع عليه غالبية الشعب المصري، لاختياره مرة ثانية، ليقود الدفة مرة أخرى نحو الإنجازات، التي سوف يستكملها، فالولاية الأولى أثبت فيها، أنه زعيم يستحق يقود مصر، فكفى إنه لبى نداء المصريين في 30 يونيو 2013، وفوضوه في 4 يوليو من نفس هذا العام، للتصدي لكل الإرهاب.

وأشار عاشور إلى أن اتحاد القبائل المصرية بمحافظة كفرالشيخ، يجرى في الوقت الحالي، إطلاق الدعوات للمواطنين، بشأن النزول أيام 26 و27 و28 لصناديق الاقتراع، بمقار اللجان الانتخابية، للمشاركة في العملية الانتخابية، موضحًا أن الأيام الثلاثة عرس ديمقراطي يتكرر كل 4 سنوات، وهذه الأيام الـ3 سوف تثبت للعالم أجمع أن الشعب المصري يعرف ما له وما عليه، من خلال خروجه للمشاركة في هذا العرس.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان