إعلان

"الشهيد الحي": سأسير على قدمي 2 كيلومتر للإدلاء بصوتي في انتخابات الرئاسة

05:47 م الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :

قال عبد الجواد سويلم، الشهيد الحي، اليوم الخميس، إنه سيسير على قدميه 2 كيلومتر، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح "سويلم"، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر شعبي حاشد جنوبي محافظة بورسعيد، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة، في منطقة المعهد الديني بقرية بحر البقر، أنه سيسير على قدميه 2 كيلومتر، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وأن لجنته بمحافظة الإسماعيلية على بعد 2 كيلومتر من لجنته.

وأكد الشهيد الحي أنه يبلغ من العمر 71 سنة، وجاهز للشهادة من أجل الوطن، ووجه التحية العسكرية للرئيس السيسي، قائلًا: "شهيد تحت الطلب جاهز يا فندم".

ورفع آلاف المواطنين بالمؤتمر أعلام مصر، وصور الرئيس "السيسي"، مرددين عبارات :"سيسي سيسي أنت رئيسي"، "الجيش والشعب ايد واحدة"، "تحيا مصر".

شارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة، وعلى رأسهم اللواء مصطفى كامل، محافظ بورسعيد الأسبق، والحسيني أبوقمر، عضو مجلس الشعب السابق، وممثلو الأحزاب، والقوى السياسية، والنقابات المهنية، ومنظمات المجتمع المدني، وممثلو قطاعات المرأة، والشباب، ومتحدو الإعاقة، إضافًة إلى عمد قرى الجنوب ورؤساء ورموز العائلات الكبرى بالمنطقة. IMG_20180315_164257-900x540 (1)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان