إعلان

حزب شباب مصر: الشعب بجميع طوائفه خلف السيسي

02:31 م الخميس 15 مارس 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت القوى السياسية والشعبية والمدنية بمدن ومحافظات القناة، دعمها واصطفافها خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدين في مؤتمر نظمه حزب شباب مصر بمدينة الإسماعيلية، مساء أمس الأربعاء، على خروجهم جميعا واحتشادهم أمام صناديق الانتخابات لتوصيل رسالة للعالم تؤكد أن الشعب المصري بجميع طوائفه خلف السيسي.

وقال الدكتور أحمد عبدالهادي، رئيس حزب شباب مصر، منسق عام حملة "معك من أجل مصر"، خلال المؤتمر، إن الشعب المصري ضرب أعظم الأمثلة عندما انتفض دفاعا عن وطنه في ثورة 30 يونيو تحت قيادة المشير عبد الفتاح السيسي وغير التاريخ في انتفاضة غير مسبوقة عندما شعر بأن الخطر يهدد الوطن.

وأكد القمص بولا كامل، كاهن كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية، على أن مصر بمختلف توجهاتها خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأرجع بولا، الفضل إلى السيسي في استقرار هذا الوطن، كما استعرض كلمات البابا شنودة التي دافع فيها عن مصر.

وطالب الدكتور فكري يوسف، سكرتير عام حزب الوفد بمحافظة الإسماعلية، جموع الشعب المصري بالخروج بقوة أمام صناديق الاقتراع أيام الانتخابات الرئاسية ليتأكد للعالم أن هناك إرادة شعبية قوية وجارفة للالتفاف حول السيسي.

وأوضح المهندس شعبان غانم، مقرر حملة معك من أجل مصر، أن الجميع موقن من بطولة المصريين الذين سيخرجون في حشود أمام اللجان الانتخابية لإعلاء شأن المصلحة الوطنية فيما أوضح سامح فاروق الداودي، القيادي بحزب حماة وطن، أن الشعب المصري أصبح واعيا ويدرك مصلحته ومصلحة هذا الوطن ولن ينجر لأى دعوات تضر به.

وأكدت نبيلة مبروك، أمين حزب شباب مصر بمحافظة الإسماعيلية، أن المرأة كانت وستظل حائط الصد الأول للدفاع عن الوطن معلنة وقوف جميع نساء مصر على وجه العموم ونساء محافظات القناة على وجه الخصوص خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما أعلنت سعدية بدر، أمينة المرأة لحزب شباب مصر بالإسماعيلية، عن تبنى حملة موسعة لحشد الجماهير من منطقة القناة أيام الانتخابات.

وقال هاني العربي، منسق حملة معك من أجل مصر بمحافظات القناة، أن شباب القناة بدأ في تبني حملة طرق الأبواب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتنسيق مع لجان وفروع الحملة في مختلف أنحاء الجمهورية​.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان