إعلان

بالصور.. مؤتمر حاشد للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بشبين القناطر

09:00 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

قال النائب محمود بدر، عضو مجلس النوّاب، إن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية يُعد رسالة للغرب والعالم، بأن الشعب المصري يقف خلف رئيسه، لاستكمال التحديّات، بداية من الحرب على الإرهاب، إضافة إلى المشروعات التنموية والخدمية.

وأعرب "بدر" عن ثقته في خروج أهالي محافظة القليوبية للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة مثلما وقفوا معه عند تأسيس حركة تمرّد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظّمه "بدر" والنائب سمير صبحي أبوشامة، بقرية الأحراز مركز شبين القناطر، اليوم الأربعاء، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر المؤتمر النوّاب مصطفى الجندي، وعبد العزيز الصفتي، وحسين عشماوي، وسولاف درويش، ورشاد شكري، ووائل الطحّان، وعلي الدمرداش، وجمال كوش، والمهندس مصطفى مجاهد، نقيب المهندسين، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، والشيخ محمود أبوحبسة، وكيل وزارة الأوقاف، وممثل عن الكنيسة وعمد قرى القليوبية.

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم وثائقي بعنوان "حكاية وطن" عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي حققها خلال الفترة الرئاسية الأولى، ودوره في مواجهة التحديّات التي تُحيط بالدولة المصرية.

وقال النائب مصطفى الجندي، عضو مجلس النوّاب، إن مصر ذُكرت في القرآن، وذكرها الأنبياء، وتزوجوا منها، مشددًا على أن تاريخ مصر الطويل شاهد على عظمة هذه الدولة، وقدرتها على الصمود، ومواجهة التحديّات.

فيما قال النائب سمير صبحي أبوشامة إن مصر تتعرض لمؤامرة من أجل إسقاطها، وأن تكون تابعة للغرب ولكن الشعب المصري قادر على الصمود.

وشدد "صبحي" على أن النزول إلى الانتخابات يُمثّل رسالة دعم للجنود في المعركة، وكذلك للرئيس السيسي في معركته لبناء الدولة.

وقال النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه يثق في نزول المواطنين بكثافة أمام اللجان الانتخابية، مشددًا على أن الانتخابات تُعد فرصة لرد الجميل للرئيس السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان