إعلان

في مؤتمر لدعم "السيسي" بالإسكندرية.. "السويدي": "الإخوان" يحاولون العودة لكننا سنمنعهم

08:21 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري :

قال البرلماني محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن جماعة الإخوان تحاول العودة للسيطرة على مصر، وإنهم يحاولون حاليًا تشويه صورة الانتخابات الرئاسية، متوقعًا أن تبوء تلك المحاولات بالفشل، وإننا سنمنعهم، قائلا "عمركم ما هترجعوا مصر تاني".

جاء ذلك خلال انطلاق فعاليات مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه ائتلاف دعم مصر مساء اليوم الأربعاء، داخل نادي سموحة في الإسكندرية، بحضور المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادي وأعضاء ائتلاف دعم مصر.

وأضاف "السويدي" أن مصر مرت بمرحلة صعبة لا ندري كيف تجاوزتها بتلك السهولة، ومازالت في حالة حرب، إلا أن الرئيس السيسي يبذل قصارى جهده، والجيش والشرطة يحاربان على الحدود، كما نواجه أيضًا إرهاب اقتصادي متعمد لعدم عودة مصر لمكانتها مرة أخرى.

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر إلى أن مصر تحارب على كافة الجبهات فهي في حالة حرب أمنية في سيناء وغيرها، وحرب اقتصادية مع بعض الدول، متابعًا "مازال أمامنا الكثير للنهوض بمصر والسيسي يعمل من أجل إظهار مصر بصورة جيدة"، لذلك وجب أن نظهر يوم الانتخابات بصورة مشرفة، لتصل الصورة للعالم أننا نقف بجانب القيادة السياسية، مضيفًا إن الفترة العسرة مرت، وناتج الاستثمارات قادم، والرئيس يعمل على إعادة مصر لوضعها ومكانتها مرة أخرى.

كما أكد أن الإصلاحات الاقتصادية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت ضرورية، ولازمة، من أجل منح الثقة للمستثمرين، وجذبهم للعمل في مصر.

وأشار "السويدي" إلى أن الشعب المصري هو البطل في تحمل تلك الإصلاحات، متوقعًا شعور المواطن المصري بتحسن حالته الاقتصادية، خلال عامان فقط، خاصة مع إتمام المشروعات التنموية والاقتصادية التي تجري في أغلب القرى المصرية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان