إعلان

برلماني: توفير 30 أتوبيسًا لنقل المصريين بجدة إلى صناديق الانتخابات

03:09 م الثلاثاء 13 مارس 2018

النائب خالد صالح أبو زهاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق في المملكة العربية السعودية، لحشد المصريين للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية.

وقال أبو زهاد، في بيان له الثلاثاء، إنه اتفق مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية على توفير 30 أتوبيسًا من أجل نقل المصريين بجدة، إلى القنصلية للمشاركة في الانتخابات يوم الجمعة القادمة والتي تستمر حتى الأحد.

وأوضح أن عقد مع الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، مجموعة من اللقاءات من أجل بحث إزالة كافة العواقب أمام المصريين في جدة، لافتاً إلى أنه شكل لجنة من 20 شاب من أجل توعية تجمعات المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات.

وأشار نائب سوهاج، إلى أن الكثير من المصريين في الخارج يعلمون أهمية المشاركة بكثافة أمام القنصليات والسفارات في الخارج لإعطاء رسالة بأن الشعب بكل طوائفه يقف مع الرئيس، ومع وطنهم قبل أي شئ، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مهمة في تاريخ الشعب المصري.

وأكد أبو زهاد، أن جدة بها 2.5 مليون مصري، وتعد أكبر جالية مصرية في الخارج، مضيفاً:" قمنا بعمل خط ساخن لاستقبال اتصالات المصريين، ومساعدتهم في الادلاء بأصواتهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان