إعلان

"تعليم الإسماعيلية" يشارك في الانتخابات الرئاسية بـ"193" مقر انتخابي

02:01 م الثلاثاء 13 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قال فاخر عبد العزيز عبد الهادي، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إنه تقرر تشكيل غرفة عمليات خاصة، بمتابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقرر إجرائها نهاية الشهر الجاري، إذ تشارك التربية والتعليم، بــ"193" مقر انتخابي داخل الإدارات الثمانية، والتي تضم إدارتي شمال وجنوب بمدينة الإسماعيلية، والإدارات الخارجية، وتضم فايد، والتل الكبير، والقصاصين، وأبوصوير إلى جانب القنطرتين شرق وغرب.

وتابع "فاخر" أنه جرى عقد مؤتمر انتخابي داخل كل إدارة تم خلاله حث جميع العاملين بالتربية والتعليم ممن لهم حق التصويت بالنزول إلى اللجان، والإدلاء بأصواتهم تحت شعار "كن إيجابي" مع التأكيد على عدم توجيه الناخبين إلى مرشّح بعينه حسب التعليمات الصادرة من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وبالتنسيق مع اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية.

وأشار وكيل الوزارة إلى اختيار أربعة عناصر من كل مدرسة يقع بها مقر انتخابي يشمل مدير المدرسة، واثنين من العمال، ومشرف إداري للمشاركة في عملية الانتخابات والإشراف على المدرسة والتجهيزات اللازمة.

واختتم "عبد العزيز" قائلا:" لمست خلال متابعتي روحا وطنية كبيرة بين جموع العاملين بالتربية والتعليم، تؤكد أن الانتخابات ستشهد مشاركة إيجابية كبيرة، وسيكون المشهد معبرًا عن إرادة الشعب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان