إعلان

بحضور 8 آلاف مواطن وزوجة الشهيد المنسي.. مؤتمر حاشد لدعم "السيسي" بـ"العاشر" -صور

06:56 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب : 

نظّمت جمعية "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا حاشدًا بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وشهد المؤتمر، الذي أُقيم بالساحة المُقابلة لمدرسة "السلطان عويس" الثانوية الفنية، بالمجاورة 39 بمدينة العاشر من رمضان، حضورًا كبيرًا تجاوز 8 آلاف من العمّال، والطلّاب، وأهالي المدينة، بمشاركة عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، والدكتور محمد سليم، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية، والدكتور محمد حلمي، رئيس شركة "مصر الحجاز"، وزوجة الشهيد أحمد المنسي، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وخلال كلمتها بالمؤتمر، قالت منار محمد سليم، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في هجوم إرهابي على أفراد القوات المسلحة بمدينة رفح شمال سيناء، إن الشهيد رفض الانتقال إلى كتيبة الصاعقة بأنشاص، وأن يكون قريبًا من أهله.

وأضافت زوجة المنسي، أنه دارت بين الشهيد وشقيقه محادثة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل استشهاده بفترة قليلة، أكد خلالها رفض فكرة الانتقال وترك سيناء، وأنه لن يغادر تراب سيناء إلا وهو شهيد أو منتصر.

وقال الدكتور محمد سليم، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي هي السبب الأدعى وراء ترشيح جموع المصريين له، وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا إلى المشروعات التي افتتحها في مجالات "الطرق والكباري، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن المستشفيات التي أنشئت لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سي" وقوائم الانتظار.

ودعى سليم، جموع المصريين بالقرى والمراكز بمختلف محافظات مصر، بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة في العرس الديمقراطي، لإيصال صورة للعالم مفاداها ان مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان