إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد سير العملية الانتخابية بلجان الاقتراع

04:04 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

تفقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان الفرعية بمدينة شبين الكوم، في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وخلال تفقده تأكد من الأماكن المجهزة لاستقبال كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، والتقى عدد من الناخبين واستمع إلى آراء بعضهم ومقترحاتهم، وأكد أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وبحيادية تامة، ويجب الفصل بين الجهاز التنفيذي عن العملية السياسية وعدم الاشتراك في أي مظاهر انتخابية لأي مرشح.

وأوضح محافظ المنوفية أن المحافظة من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في نسبة المشاركة في أي استحقاق يتنج عنه استقرار، نظرا لارتفاع نسبة التعليم والانتماء لدى أبنائها، ووعيهم بأهمية الدور الذي يلعبونه في تغيير المستقبل بشكل دستوري ومتحضر لذلك يأمل في استمرار هذا المعدل.

وأهاب محافظ المنوفية بكافة المواطنين بعدم التردد في الإدلاء بأصواتهم؛ تأكيدا لما يتميز به من وعي وانتماء وحتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف لثقافة أبناء المنوفية وحرصهم على صدارة المشهد.

وأضاف عبد الباسط أن جميع اللجان تعمل بشكل منتظم وتحت إشراف قضائي كامل وبتأمين من الجيش والشرطة، مؤكدًا أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة؛ لمتابعة كافة الأحداث ولحل أية مشكلات تواجه الناخبين أو اللجان من خلال خطوط ساخنة لتلقي البلاغات والشكاوى وتوافر عربات الإسعاف، ونقاط تأمين متمركزة للتدخل السريع؛ لمواجهة أي ظروف طارئة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان