إعلان

تزايد إقبال الناخبين بلجان دائرة المطرية

03:53 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

يتزايد إقبال الناخبين تدريجيا بلجان دائرة المطرية، بعد مرور بضع ساعات على فتح اللجان أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية وذلك وسط تواجد أمني كثيف خاصة في المناطق المحيطة باللجان الانتخابية.

وقال مأمور قسم المطرية العميد حسام أبو جبه إن المقار الانتخابية بدائرة المطرية تشهد اقبالا ملحوظا وسط هدوء واستقرار أمني، مشيرا إلى أنه لم يتم تسجيل أي مخالفات حتى الآن.

وحيا أبو جبة، الوعى الذى ظهر به أهالي الدائرة، خلال الجولة الأولى، رجالا ونساء، حيث إنهم قاموا بأداء واجبهم الانتخابي والوقوف وراء مرشحيهم بدون إثارة أي قلاقل أمنية.

وأكد أن دائرة المطرية تتمتع بخصوصية حيث إن أغلب المرشحين من الشخصيات العامة من أبناء الدائرة الذين يتمتعون باحترام وثقة الجمهور وتربط بعضهم بجموع المواطنين علاقات اجتماعية وثيقة.

وظهرت مركبات (التوكتوك) بكثافة في أزقة وشوارع أحياء المطرية لنقل الناخبين بينما كانت لافتات كل مرشح من المرشحين الست علامة على نوعية الناخبين الذين تقلهم هذه المركبات.

وتعد المطرية من أكثر مناطق القاهرة كثافة سكانية ويتبع الدائرة أكثر من مائة حي شعبي إلى الشرق والشمال والجنوب ويدلى حوالى 200 ألف ناخب بأصواتهم في أكثر من 190 مركزا انتخابيا، ويتنافس في جولة الإعادة بالدائرة 6 مرشحين مستقلين على 3 مقاعد، هم: علي الدمرداش سعد، عاطف حسن محمود، عاطف محمد بيومي، أحمد عبدالفتاح محمد، وائل إبراهيم غريب، وجورجي جميل جورجي.

ولاحظ مندوب "أ ش أ" حرص عدد كبير من المرشحين بالدائرة على توفير وسائل انتقال من أوتوبيسات وميكروباصات وسيارات خاصة لنقل الناخبين من منازلهم أو مقار أعمالهم إلى مقارهم الانتخابية بالدائرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان