إعلان

بالصور.. إقبال ضعيف على اللجان بدمياط وطرد مندوبي مرشح لتوجيه الناخبين

03:21 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

شهدت اللجان الانتخابية بقرى ومدن محافظة دمياط، الثلاثاء، إقبالا ضعيفًا للتصويت في مرحلة الإعادة في انتخابات مجلس النواب، في مدينتي دمياط ورأس البر وجاءت المشاركة متوسطة في عدد من القرى مثل البستان والبصارطة وشطا، كما شهدت اللجان الانتخابية، في مدينة عزبة البرج بدمياط، التابعة للدائرة الأولى مركز وبندر دمياط، إقبالًا متوسطًا من المواطنين للتصويت.

وتفقد العقيد أركان حرب عبدالمعطى علام، قائد قوة تأمين دمياط، وخالد مصطفى سعداوى رئيس مدينة عزبة البرج ، ومحسن عبدالواحد سكرتير المدينة، مقار اللجان لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأعلن وفد منظمة "ماعت" لحقوق الإنسان، في تصريح صحفي رصده لتوجيه الناخبين في لجنة مدرسة الفنار بالمدينة لصالح المرشح السيد الريدي، وجرى إبلاغ قوات الأمن التي قررت إخراج مندوبي المرشح لوقف توجيه الناخبين وضمان عدم تكرار الواقعة.

ودعا الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات من أجل الظهور بشكل لائق واستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة طريق 30 يونيو، لافتًا إلى أن هناك 436 لجنة انتخابية. وتابع "مصر تستحق من أبنائها المشاركة وبكل قوة في انتخابات مجلس النواب من أجل تحقيق الاستقرار والرخاء وبناء وطن التنمية".

من جانبه، أكد اللواء فيصل دويدار، مدير أمن دمياط، أن قوات الشرطة تتابع جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية بكل حيادية وبمنتهى الحزم للتصدي للخارجين عن القانون، مشيرًا إلى أنه عقب تجهيز المقرات الانتخابية تم الاشتراك مع الأمن العام والأمن الوطني في مداهمة البؤر الإجرامية التي يمكن أن تستثمرها الجماعات الإرهابية لتعكير صف الاستحقاق الثالث للانتخابات وزيادة التمركزات الأمنية في المحاور المؤدية إلى اللجان وكافة الطرق الرئيسية، وشدد على أن قوات الأمن تستعد عقب انتهاء العملية الانتخابية لتأمين فرز الأصوات وكذلك القضاة المشاركين في الانتخابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان