إعلان

محافظة المنوفية تناقش الاستعداد لانتخابات النواب (صور)

06:27 م الإثنين 09 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

اجتمع الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، باللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد، واللواء عبدالحكيم عامر مساعد مدير الأمن للشؤون المالية والإدارية، واللواء خالد بيبرس مدير الحماية المدنية، والمستشار العسكري ومديري المديريات ورؤساء مجالس المراكز والمدن، ومدير هيئة الطرق ومدير شركة الكهرباء بالمنوفية، لمناقشة الإجراءات اللازم اتخاذها استعدادًا للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.
وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على أن كل مسؤول محافظًا في مكانه، مشددًا على توفير وتسخير كل الإمكانات للخروج بالانتخابات على أكمل وجه لائق وحضاري.

وأضاف أن محافظة المنوفية لها الريادة دائمًا في تسيير العملية الانتخابية بأمان، وأن ذلك يتم بفضل وعي أبناء المحافظة وجهد وخبرة الأجهزة التنفيذية بها.

من جانبه، أكد السكرتير العام على ضرورة توفير مولدات كهربائية وإجراء تجارب تشغيل لها قبل استخدامها حال انقطاع الكهرباء في اللجان خلال الانتخابات، لافتًا إلى ضرورة توفير أماكن انتظار ومظلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات.

فيما وجه المحافظ بالمرور على المقار الانتخابية للتأكد من عدم وجود أي عقبات، وكذا المرور على استراحات القضاة والقوات المسلحة والشرطة التي ستشارك في أعمال التأمين للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبالهم، ورفع تقارير فورية بالاحتياجات لضمان حسن سير العملية الانتخابية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان