إعلان

بدران: مستقبل وطن يخوض معركة جيل بأكمله

11:05 م الجمعة 06 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

شارك محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، مساء الجمعة، في المؤتمر الانتخابي الحاشد للمهندس أحمد نصر الله مرشح الحزب بمحافظة الاسماعيلية عن الدائرة الثالثة، وذلك في إطار الجولات التي يقوم بها بدران وعدد من قياداته لدعم مرشحيهم بالمرحلة الثانية لانتخابات البرلمان.

حضر اللقاء المهندس أحمد صبري أمين التنظيم، ومحمود نوارج مسئول قطاع العاصمة، وأمين السيسي أمين الحزب بمحافظة الاسماعيلية، وعدد من قيادات الحزب المختلفة، بالاضافة الي المئات من أهالي الدائرة اللذين حرصوا علي استقبال بدران بحفاوة بالغة.

وقال بدران، أن مستقبل وطن قرر خوض الانتخابات من أجل تقديم نموذج جيد من النواب قادرين علي الدفاع عن حقوق الشعب ومهيئين للتشريع والرقابة، مؤكدًا أنهم مدركيين جيدًا خطورة المرحلة وحجم التشويهات التي ستلحق بهم ولكنهم أصروا علي استكمال المشوار حبا في الوطن والرغبة في اعطاء الأمل في غد أفضل.

وأشار بدران خلال كلمته بالمؤتمر، قائلا:" مستقبل وطن يخوض معركة جيل بأكمله تعرض للتهميش والعزلة علي مدار العهود السابقة ومُصر علي تحقيق الحلم الذي بدأه".

ومن جانبه قال نصر الله، مرشح الحزب، صاحب الـ 36 عاما، أنه سينحاز للقطاع العريض من بسطاء الشعب للعمل علي توفيرؤ حياة كريمة لهم، مطالبا الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات واختيار أفضل من يمثلهم وذلك لنثبت للجميع أن نزول الشعب في 25 يناير كان من اجل الوطن وحده.

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان