إعلان

تغريم 85 مرشحا بالشرقية 5 آلاف جنية لخرق حظر الدعاية الانتخابية

12:27 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

قال الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية، إنه تم فرض غرامة مالية 5 آلاف جنيه لعدد 85 مرشحا للانتخابات البرلمانية 2015 بجميع أنحاء المحافظةوذلك لخرقهم حظر الدعاية الانتخابية وعدم اتباعهم للتعليمات.

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من الاستعداد للانتخابات البرلمانية بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة لتلقي شكاوي المواطنين أثناء عملية التصويت، كما نبه على ضرورة تضافر الجهات المعنية وتحديد أدوارها واختصاصاتها، كل حسب موقعه، والعمل بروح الفريق الواحد للإعداد والتجهيز للانتخابات البرلمانية، المقرر عقدها يومي 22و23 نوفمبر القادم.

وتابع المحافظ أنه شدد علي رئساء المدن خلال فترة الانتخابات المرور على جميع المراكز الانتخابية بنطاق كل وحدة محلية، والتأكد من النظافة العامة خارج وداخل المراكز الانتخابية، وإنارة المداخل والطرق المؤدية إلى كل مركز انتخابى.

وأشار المحافظ إلى ضرورة إنارة المراكز الانتخابية والتأكد من وجود وسيلة إضاءة تبادلية بجميع المراكز الانتخابية، مع تدبير عدد كاف من الكشافات الكهربائية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية، ومراجعة نظافة دورات المياه، والتأكد من وجود طفايات الحريق، مع وجود العناصر المدربة على استخدامها.

وأكد وضع خطة للطوارئ بمديرية الصحة، ورفع درجة الاستعداد خلال العملية الانتخابية، بوضع نوباتجيات لجميع قيادات المديرية وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة ووضع جدول للمرور المكثف على المستشفيات وتوفير الأدوية ومستلزمات الطوارئ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان