إعلان

سفير مصر في برلين: إقبال ملحوظ على لجان الاقتراع بألمانيا

05:40 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (أ ش أ)..

توافد ملحوظ على لجان الاقتراع في جولة الإعادة للمر بعكس كافة التوقعات، هذا ما أكده السفير المصري في برلين بدر عبد العاطي، وقال في تصريحات صحفية إن هناك توافد ملحوظ على جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن المرأة والشباب سجلوا توافدا ملحوظا في ألمانيا أكثر من الرجال.

وأضاف السفير بدر عبد العاطي، أن العملية الانتخابية تسير بيسر وسهولة ولا يوكد أى معوقات أو تجاوزات نظرا للتنسيق المباشر والقوى مع السلطات الامنية الالمانية وانه لم يحدث تعديات في هذه الجولة إلا أن هناك تعديات حدثت في السابق من جانب جماعة الإخوان المحظورة على مقر السفارة المصرية وقامت السلطات الألمانية بالتصدي لها.

وتابع السفير بدر عبد العاطي أن المرحلة الثانية شهدت إقبال ما يوازى اربعة أضعاف المرحلة الاولى بنسبه ١٣٠% وأن جولة الإعادة حتى الآن تشهد إقبالا مماثلا، معربا عن أمله في برلمان مصري قوى يحقق آمال وطموحات الشعب المصري.

وكان السفير حمدي لوزا نائب وزير الخارجية المعنى بانتخابات المصريين في الخارج قال في وقت سابق اليوم إن العملية الانتخابية بالنسبة لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية تسير منذ الصباح بشكل هادئ ودون تسجيل أية صعوبات فنية أو معوقات أمنية وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع السلطات المعنية بدول الاعتماد.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان