إعلان

المؤتمر: المال السياسي لعب دورًا سلبيًا في تغيير خارطة المنافسة الانتخابية

06:09 م الأربعاء 25 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قدم الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، التحية للشعب المصري الذي صوت في الانتخابات البرلمانية ومنح الثقة لمرشحي الحزب.

وهنأ صميدة المرشحين الفائزين، ومن تأهلوا لدخول جولة الإعادة، وعددهم 6 مرشحين، كما حيا القوات المسلحة ووزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات والهيئات القضائية المشرفة على الانتخابات على الصورة المشرفة في تأمين وتنظيم انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مشيدًا بنزاهتها.

ومن جانب آخر، وجه صميدة التعازي لشهداء مصر من رجال القضاء والشرطة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في الإشراف على الانتخابات وتنظيمها ولقوا حتفهم نتيجة عمل إرهابي مجرم بمدينة العريش، قائلا: "بدماء هؤلاء الأبرار الذكية التي ارتوت بها أرض الوطن وترتوي بها كل يوم نصمم على رفع شأن بلادنا وسندفع بها للإمام للانتصار لدماء شهدائنا وأبطالنا".

وقال رئيس المؤتمر، إن المال السياسي الذي حذرنا منه، لعب دورًا سلبيًا كبيرا في تغيير وضع خارطة المنافسة، حيث أن معظم الشكاوى التي رصدتها غرفة عمليات الحزب أثناء عملية الاقتراع كانت لا تخلو من الشكاوى من دفع رشاوى انتخابية للتأثير في الناخبين وفي ذلك الشأن نطالب في جولة الإعادة بأحكام القبضة على هذه السلوكيات التي تصدر من بعض المرشحين، والتي سينتج عنها نواب غير معبرين عن الشعب المصري وستضر بالمسار السياسي وتفسده.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان