إعلان

ننشر المؤشرات الأولية للانتخابات البرلمانية بدوائر محافظة الإسماعيلية

12:48 ص الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

فرز الأصوات في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

بدأت اللجنة العامة للدائرة الأولى التي تضم أقسام أول وثان وثالث الإسماعيلية بمدرسة تكنولوجيا المعلومات في استلام بطاقات الاقتراع من اللجان الفرعية داخل المدينة، حيث يتم تجميع الأصوات تمهيدا لفرزها واعلان النتائج النهائية.

وأظهرت المؤشرات الأولية أن الدائرة الثالثة التي تضم مراكز الإسماعيلية وأبوصوير وفايد، تقدم فيها كلا من المقدم أحمد شعيب، مستقل، والمستشار عبد الفتاح عبد الله، مستقل، باللجان الفرعية داخل مركز الإسماعيلية، وتقدم أحمد شعيب، بلجان مركز أبوصوير.

وأوضحت المؤشرات الأولية للنتائج تقدم كل من مرشح حزب المصريين الأحرار محمد غنام، والمرشح المستقل ابراهيم رفيع، والمرشح المستقل صلاح عبد العزيز بلجان مركز فايد.

أظهرت النتائج الأولية في فرز نحو 10 لجان بالدائرة الثانية والتي تضم مركزي القنطرة شرق وغرب حصول المرشح عادل ربيع وحصوله على 2194 صوتًا، والمرشح محمد طلبة مرشح حزب مستقبل وطن بالحصول 2075 صوتًا، والمرشح عصام منسي علي.

وفي الدائرة الرابعة التي تضم التل الكبير والقصاصين، يتنافس بشدة للحصول على المقعد أحمد بدران البعلي ومحمد علي مصطفى وسعيد عيد

ويتنافس في الإسماعيلية 98 مرشحًا، على 6 مقاعد موزعة بالدوائر الأربعة، حيث تبلغ عدد مقاعد الدائرة الأولى التي تضم أقسام أول وثان وثالث مقعدين، فيما يبلغ عدد مقاعد الدائرة الثانية التي تضم مركزي القنطرة شرق وغرب مقعد واحد، ويبلغ عدد مقاعد الدائرة الثالثة التي تضم مراكز الإسماعيلية وفايد وأبو صوير مقعدين، ويبلغ عدد مقاعد الدائرة الرابعة التي تضم مركزي التل الكبير والقصاصين مقعد واحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان