إعلان

"الصحة": وفاة شخص وإصابة العشرات في اليوم الثاني لانتخابات النواب

11:35 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:
أعلنت وزارة الصحة والسكان التقرير النهائي الصادر عن غرفة الأزمات والكوارث، الخاص بمتابعة اليوم الثانى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.
وأوضحت الوزارة إن التقرير رصد حالة وفاة واحدة و55 حالة مرضية خرج منهم 10 حالات بعد تحسن حالتهم فيما يتبق 21 اخرين تحت العلاج والملاحظة إضافة إلى إسعاف 22 ، الى جانب 6 مصابين ، خرج منهم 2 من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم ويتبقى 4 آخرين تحت العلاج والملاحظة .
وانتهت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، عمليات الاقتراع في اليوم الثاني والأخير من المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (البرلمان)، وقام رئيس كل لجنة فرعية بتحرير محضر أثبت فيه عدد من أدلوا بأصواتهم في اليوم ، ووقع على المحضر هو وأمين وأعضاء اللجنة ومندوبو المرشحين.
و يجرى الاقتراع في 13 محافظة يبلغ عدد الناخبين فيها نحو 28 مليون ناخبًا، ويتنافس في هذه المرحلة نحو 2872 مرشحًا على 222 مقعدًا في 102 دائرة انتخابية.
وجرت الانتخابات في المرحلة الأولى في شهر أكتوبر الماضي وكانت نسبة الحضور 27 في المئة من إجمال الناخبين في الـ 14 محافظة الأخرى، حسب اللجنة العليا للانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان