إعلان

"مصراوي" يرصد أبرز خروقات انتخابات النواب في الدقهلية

06:19 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، خلال آخر أيام انتخابات مجلس النواب في محافظات المرحلة الثانية، العديد من المخالفات أبرزها: تأخر فتح باب اللجنة 55 بمدرسة سعد الدين بشبراهور في الدائرة 11 بمركز السنبلاوين حتى الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

كما رصد تأخر في فتح اللجنة رقم 149 بلجنة منشأة البدراوي، واللجنة 150 بلجنة عزبة حماد في الدائرة 4 حتى الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحًا بمركز نبروه.

كما تأخر فتح لجان "167، 168، 169، و170" بلجنة مدرسة الشهيد حامد عبدالعاطي حتى الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحًا في قرية تيرة بمركز نبروه.

كما ورد بلاغ لإدارة الحماية المدنية بالاشتباه في وجود جسم غريب بمحيط لجان "79، 80، 81، و82" بالمعهد الديني في قرية ميت الكرماء بمركز طلخا في الدائرة 4، وتم التعامل مع الجسم بمعرفة الحماية المدنية دون أي خسائر وتم استئناف عملية التصويت.

ونشبت مشاجرة بين أنصار اثنين من مرشحي الدائرة 7 أمام مدرسة السيدة نفيسة بالمطرية، وتم تفريقهم بمعرفة قوات الأمن دون التأثير على عملية التصويت.

كما أصيب مساعد أول قوات مسلحة من لجنة تأمين مدرسة الشرفا الإعدادية بتمي الأمديد في الدائرة 11 بنزلة معوية حادة نقل إثرها إلى مستشفى تمي الأمديد لتلقي العلاج وحالته مستقرة دون أي تأثير على العملية الانتخابية.

وتم ضبط مواطن انتحل صفة أحد أفراد القوات المسلحة بلجنة مدرسة الخليلة رقم 138 في الدائرة 3 بمركز بلقاس، وجه الناخبين إلى أحد المرشحين المنتمين لحزب النور.

وتوفي المواطن "هشام عبدالوهاب" 51 عامًا، أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات بلجان رقم "98، 99، و100" بمدرسة أحمد شعيب الإعدادية في الدائرة 10 بميت غمر.

جدير بالذكر أن الدقهلية تشهد استعدادات مكثفة ورفع لحالة الطوارئ واتخاذ للعديد من الإجراءات لضمان سير عملية الانتخابات بلجان ومراكز الاقتراع في 795 مركزًا انتخابيًا و1759 لجنة فرعية في 11 دائرة انتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، ويشارك في العمل باللجان على مستوى المحافة 6 آلاف و489 عاملاً من أمناء ورؤساء اللجان الفرعية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان