إعلان

المؤتمر: رصدنا شراء أصوات في المنوفية والإسماعيلية من 500 لـ 700 جنيه

04:19 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

اللواء طيار أمين راضي أمين عام حزب المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد :

دعا اللواء طيار أمين راضي أمين عام حزب المؤتمر، الشعب للنزول اليوم بكثافة أمام صناديق الاقتراع للأدلاء برأيه في من يراه مناسباً من مرشحي البرلمان حتي تستكمل البلاد خارطة الطريق، متوقعاً تواجد كبير من قبل المواطنين وذلك يأتي من حرص المصريين علي بناء وطنهم.

وطالب راضي -في بيان صحفي- اليوم الإثنين، شباب وفتيات مصر بالقيام بواجبهم الوطني والوقوف إلي جانب بلادهم في استكمال الاستحقاق الديمقراطي بالمشاركة في تصويت في الانتخابات، مشيرًا إلى أن شباب وفتيات مصر هما عماد هذه الأمة وهم من سيقودون المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن غرفة عمليات الحزب رصدت في محافظة المنوفية بدائرة " قويسنا وبركة السبع وجود دعاية انتخابية لمرشح تيار الاستقلال وتوجيه الناخبين لصالحه أمام المدرسة الابتدائية بقرية " شنتا الحجر "باللجنتن أرقام "187،188"، في قرية "بجيرم" في محيط مدرسة "بجيرم الثانوية" تلاحظ توجيه ناخبين لصالح المرشح إبراهيم الغريب من قبل أنصاره وتم رصد أنصار مرشح يطالبون الناخبين بالتصويت له مقابل 700 جنية للصوت .

وتابع أمين عام حزب المؤتمر، "أما في محافظة الإسماعيلية فقد سيطر علي المشهد منذ بداية الاقتراع، في مناطق الدائرة الأولي والثانية بزوغ استخدام المال السياسي في شراء الأصوات بشكل ملحوظ في محيط بعض اللجان حيث وصل الصوت مع بداية اليوم إلي 500 جنية".

وفي محافظة القاهرة وبدائرة مصر القديمة قام عدد من مندوبي بعض المرشحين خلف لجان مدرسة عمرو بن العاص بارتكاب مخالفات انتخابية، حيث قاموا بحشد الناخبين وتوجيههم للإدلاء بصوتهم لصالح مرشحين معينين مقابل الحصول منهم على رشاوى انتخابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان