إعلان

مرشح يحتج على أحداث شارع المدارس في دسوق

12:40 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
قدم الدكتور إبراهيم نوار المرشح بالدائرة السابعة دسوق وقلين، الإثنين، احتجاجا رسمياً للجنة العليا للانتخابات بكفر الشيخ، عن الأحداث التى وقعت أمس أمام مجمع مدارس سعد شتا بشارع المدارس بمدينة دسوق، أثناء سير العملية الانتخابية .

وأكد نوار أن أفراد حملته الانتخابية رصدت العديد من التجاوزات المخالفة لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وتتمثل فى قيام إحدى مندوبات أحد المرشحين بنفس الدائرة توجه الناخبين لصالح مرشحها خارج باب غرفة التصويت، بالأضافة إلى قيام أعضاء الحمله بالتحفظ على بعض الأوراق يتم تسليمها للناخبين مدون بها أسماء مرشحين بعينهم .

وأشار إلى أن محمد شيحة المحامى المستشار القانونى للحمله وبصفته وكيلا عنه تقدم ببلاغ رسمى لرئيس لجنة مجمع مدارس سعد شتا، وللعميد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، من أجل أثبات حالة، شاملة رصد لجميع هذه التجاوزات.

كان شارع المدارس بمدينة دسوق، شهد اشتباكات محدودة بين أنصار المرشحين وبعضهم البعض، أمام مجمع مدارس سعد شتا، بسبب أسبقية كل منهم لتوجيه الناخبين من أجل مرشحيهم، وجود تحالفات بين أنصار مرشحين مستقلين، وبعض من رموز حزب النور السلفى، أمام هذا المجمع، مما أثار غضب المواطنين اللذين كانوا يرغبون بالادلاء بأصواتهم للمرشحين اللذين تحالفوا مع بعض السلفيين .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان