إعلان

مرشح "مستقبل وطن" يطالب بوقف الانتخابات

10:26 م الأحد 22 نوفمبر 2015

إغلاق أبواب اللجان الانتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

تقدم أحد مرشحي حزب "مستقبل وطن" في انتخابات مجلس النواب (فردي)، مساء اليوم الأحد، بطعن إلى رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة قسمي أول وثاني المنصورة في محافظة الدقهلية، طلب خلاله تغيير استمارة التصويت التي ضمت اسمه وآخرين بعد اسم مرشح رقم 30 والمستبعد من الانتخابات، محتجًا بأن الورقة حوت تظليلاً على رقم المرشح لا اسمه ما فهم منه خلال تصويت الناخبين أن الأسماء الواردة بالاستمارة كلها مستبعدة.

وقال المرشح، في شكواه، إنه فوجئ صباح اليوم أن ورقة التصويت تختلف عن النموذج المعلن على الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات، وأن الناخبين لاحظوا تظليل المربع المقابل لرقم 30 كاملاً، وكتابة كلمة "مستبعد" ما فهم منه بالخطأ أن كل الأسماء التي جاءت بعد هذا الرقم مستبعدة من الانتخابات، مشيرًا إلى استغلال بعض المرشحين للأمر بإشاعة أن الأسماء التالية لرقم 30 مستبعدة.

وطالب المرشح باتخاذ كل ما يلزم قانونًا نحو تصحيح الخطأ، وإيقاف العملية الانتخابية وإعادة إجرائها باستمارة تصويت جديدة لا تتضمن كلمة "مستبعد".

وكشف مصدر باللجنة العليا للانتخابات أن المرشح رقم 30 ينتمي لحزب النور وهو من طالب باستبعاده من الانتخابات، ووافقت اللجنة.

يذكر أن دائرة المنصورة "قسم أول وثاني" يتنافس على مقاعدها 61 مرشحًا للفوز بثلاثة مقاعد في البرلمان المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان