إعلان

نادى القضاة: الانتخابات بسيناء تسير بشكل طبيعي وتداركنا أخطاء المرحلة الأولى

05:12 م الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

أكدت غرفة عمليات نادى القضاة برئاسة المستشار عبد الله فتحي، أنها بدأت عملها منذ يومين لمتابعة توزيع وتسكين القضاة في اللجان الانتخابية، وسفرهم إلى المحافظات التي يشرفون فيها على الانتخابات، مضيفاً أنه وأعضاء الغرفة تواجدوا بمقر النادي في الصباح الباكر، واطمأنوا على وصول القضاة في المواعيد المحددة.

وقال المستشار عبد الله فتحي رئيس نادى القضاة في تصريحات صحفية، إن الغرفة تعاونت مع اللجنة العليا للانتخابات في نقل القضاة من محفظاتهم إلى المحافظات التي يشرفون فيها على الانتخابات، وبالتعاون مع وزارة النقل وهيئة السكة الحديد، موجها الشكر للقائمين على الوزارة والهيئة.

وأشار إلى أن اللجنة العليا أرسلت مندوبين لاستقبال القضاة وتسليمهم تذاكر السفر وخاصة قضاة الوجه القبلي، ووردت للغرفة شكوى عن قضاة لم يخصص لهم أماكن إقامة رغم أنهم من محافظات بعيدة، وقضاة آخرين أماكن الإقامة المخصصة لهم غير مناسبة، مثل الزقازيق، وذلك نظرا لعدم وجود أماكن بالفنادق.

وأوضح أن غرفة عمليات النادي تواصلت مع رؤساء المحاكم الابتدائية في جنوب وشمال سيناء واطمأنت أن تأمين العملية الانتخابية والقضاة والناخبين كاف من قبل قوات الحيش والشرطة، وأن الانتخابات هناك تسير بشكل طبيعي.

وأكد أن اللجنة العليا تداركت سلبيات المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب وأخطرت القضاة باللجان وأماكنها بأسبوع، وقال إن ما أبدى من اعتذارات عن الإشراف كان في وقت مبكر لظروف مرضية وأسرية، وقامت اللجنة باستبدالهم بقضاة آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان