إعلان

بالصور.. إقبال ضعيف وتأخر في فتح اللجان الانتخابية بكفر الشيخ

10:36 ص الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:
شهدت معظم اللجان الانتخابية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، إقبال ضعيفًا في بداية عملية الاقتراع، مع تواجد مندوبي وأنصار المرشحين أمام اللجان، بهدف خدمة المواطنين في الكشف عن اسمائهم وأرقامهم من خلال الكشوف الانتخابية.

كما شهدت العملية الانتخابية في محافظة كفرالشيخ، تأخر فتح العديد من اللجان عن الميعاد المحدد لفتح هذه اللجان، مثل تأخر فتح اللجنة أرقام 241 ومقرها مدرسة الدكتور أحمد زويل بالدائرة السابعة دسوق وقلين، عن الميعاد المحدد بحولي 20 دقيقة، بسبب حدوث مشادة كلامية بين رئيس اللجنة وأحد ضباط القوات المسلحة المكلفة بتأمين اللجنة.

وتأخر فتح لجنتي 232 و234 ومقرهما مجمع مدارس لطفي السيد بالدائرة السابعة دسوق وقلين، عن الميعاد المحدد بحوالى نصف ساعة، بسبب تأخر المندوبين المساعدين في اللجنة، بالإضافة إلى تأخر فتح اللجان أرقام 18 و19 و20 ومقرهم: "مدرسة الشهيد عزت القاضي الاعدادية بنين بقرية شباس الشهداء بالدائرة بنفس الدائرة" بسبب تأخر القضاة المسئولين عن اللجان.

كما تأخر فتح لجان 118 بقرية كوم الدهب بالدائرة الثالثة مركز سيدي سالم، و412 و344 بمدينة بلطيم بالدائرة الخامسة مركز البرلس، بسبب تأخر القضاة المشرفين على عملية الاقتراع .

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان