إعلان

ننشر استعدادات محافظة الشرقية لإجراء المرحلة الثانية من انتخابات النواب

07:56 ص الأحد 22 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قال العميد أحمد الشوادفي مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، إن الحماية سوف تدفع بكامل طاقتها لتامين العملية الانتخابية وهي 128 سيارة إطفاء يتم انتشارهم أمام لجان الانتخابات للمشاركة في عملية التأمين.

وأضاف الشوادفي أن خبراء المفرقعات قاموا بالمرور على المقار الانتخابية تحسبا لحدوث أي تداعيات.

وفي سياق متصل، تشهد قرية العدوة مسقط رأس الرئيس الأسبق محمد مرسي، تشديدات أمنية مكثفة بصفة خاصة، بالتزامن مع فتح باب اللجان وبدء عملية التصويت للانتخابات البرلمانية، حيث تم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمداخل القرية ومخارجها وأمام اللجان.

من جهة أخرى أكد مصدر مسؤول بمرفق إسعاف الشرقية، أنه تم الدفع بـ 147 سيارة إسعاف، موزعة على 16 مركزًا بالقرى التابعة لها؛ للمشاركة في العملية الانتخابية بالمحافظة.

 

وأضاف المصدر أن 13 سيارة إسعاف، ستكون متمركزة بصفة أساسية أمام اللجان العامة طوال يومي الانتخابات، وحتى الانتهاء من عملية الفرز، مشيرًا إلى أن باقي السيارات ستنتشر بالقرى والمدن بجميع أنحاء المحافظة؛ تحسبًا لأي تداعيات.

يذكر أن عدد المرشحين للانتخابات على مستوى المحافظة بلغ 328 مرشحا، كما بلغ عدد الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية ممن يحق لهم التصويت 3 ملايين و891 ألفا و162 ناخبا يدلون بأصواتهم في 13 لجنة عامة تضم 1039 مقرا انتخابيا و1843 صندوقا انتخابيا، وللمحافظة 30 مقعدًا في البرلمان على مستوى الفردي و7 على مستوى القائمة التي تضم 15 مرشحا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان