إعلان

بدء تصويت المصريين في فرنسا في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

10:31 ص السبت 21 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ)

فتحت السفارة المصرية بباريس والقنصلية المصرية العامة بمارسيليا أبوابهما صباح اليوم السبت أمام المصريين المقيمين أو المتواجدين على الأراضي الفرنسية والراغبين في الإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية والتي تعد الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة المستقبل التي وضعت عقب ثورة 30 يونيو.

وتستمر عملية التصويت من اليوم وحتى الغد (يوما السبت والأحد اللذان يوافقان عطلة نهاية الأسبوع في فرنسا والبلدان الغربية) اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا /بتوقيت باريس/ وحتى الساعة التاسعة مساء يوميا.

ومن المقرر أن يجرى دور الإعادة للمرحلة الثانية يومي ٣٠ نوفمبر و١ ديسمبر ٢٠١٥ بالنسبة للدوائر التي لم تحسم نتائجها في الجولة الأولى.

ويحق التصويت لكل مواطن مصري مقيم بالخارج، ومدرج بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي مبينا بها عنوانه في مصر، أو جواز سفر مميكن ساري الصلاحية متضمنا الرقم القومي وعنوانه في مصر، ويقدم إقرارا يفيد بأنه مقيم بالخارج.

وتشمل محافظات المرحلة الثانية 13 محافظة هى (القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال وجنوب سيناء).

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان