إعلان

بدران لـ"الشباب": التغيير يبدأ بالمشاركة وليس بالمقاطعة

05:45 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، إن انطلاق الدعاية للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية ستتركز على التوعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الشباب باعتبارهم الداعم الأكبر لمستقبل وطن، ويأتي هذا من خلال إرسال مجموعة من الرسائل لإيضاح أهمية المشاركة وزيادة نسب التصويت لاختيار النائب الأفضل، موجهًا رسالة للشباب قائلًا: "التغيير يبدأ بالمشاركة وليس بالمقاطعة".

وأضاف بدران -في تصريحات صحفية اليوم الإثنين- أن قيادات الحزب ستقوم خلال الأيام القليلة القادمة بالتنسيق مع عدد من الشخصيات العامة، والتركيز على الفاعليات الجماهيرية ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها الحزب بالمحافظات المختلفة لدعم ومساندة مرشحيهم.

وأوضح أن مستقبل وطن على الرغم من مرور عام فقط علي إنشاءه إلا أنه استطاع في المرحلة الأولى أن يأتي كثاني أكبر حزب من حيث عدد وكفاءة نوابه بالبرلمان، مشيرًا إلى أن الحزب سيخوض المرحلة الثانية بـ 96 مرشحًا ذات خبرة وشعبية ويتسمون بالجمع بين الخبرة والشباب.

وأشار إلى أن الحزب بدأ فعليًا في استقطاب العديد من الحملات الشبابية والكيانات المستقلة وذلك من أجل العمل سويًا علي الوقوف خلف تجربة "مستقبل وطن" وبذل المزيد من الجهد لإنجاحها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان