إعلان

مرشحو الدقهلية يبدأون الدعاية الانتخابية قبل إعلان الكشوف النهائية

10:35 ص الإثنين 02 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامز محمود:
فى مخالفة لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات بدأ عدد كبير من المرشحين في محافظة الدقهلية دعايتهم في الشوارع والميادين قبل انطلاق الحلمة الانتخابية بساعات وقبل إعلان اللجنة العامة للانتخابات بالدقهلية الكشوف النهائية للمرشحين في انتخابات مجلس النواب.

وامتلأت الشوارع بالدعاية في محاولة من كل مرشح حجز أكبر مساحة ممكنة في الشوارع والميادين خاصة في مدن المحافظة والتي اكتظت بالدعاية، ونشرت قائمة التحالف الجهوري دعايتها أمام أبواب المحافظة بينما قامت قائمة " في حب مصر " دعايتها دون ذكر أنها قائمة حتى تهرب من الوقوع في مخالفة الدعاية قبل الموعد القانوني تحت عنوان"فى حب مصر اتجمعنا".

وافتتح المهندس رضا حميد، مرشح تحالف الجبهة الوطنية، مقر انتخابي بقرية المعصرة مركز بلقاس، وناقش مع عدد من أبناء القرية البرنامج الانتخابي وتناول النقاش حول تطوير التعليم والاهتمام بالفلاح وتطوير الوحدات الصحية لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

أما محمد هبالة المرشح عن دائرة طلخا، فبدأ حملتة بافتتاح مقر انتخابى له وسط أبناء دائرته أعقبها تنظيم مسيرة ضمت عدد كبير من الشباب والطلاب.
وافتتح أحمد الشرقاوى مرشح الجبهة الوطنية، مقر كبير لة بشارع الجمهورية بمددينة. المنصورة وتلاها سلسلة من الجولات واللقاءات باهالى دائرتة بشارع الثانوية وبورسعيد والحوار معلقا لافتات يعلن فيها تاييد الدكتور محمدغنيم ومبايعتة له.

ونظم حازم نصر، المرشح عن مركز المنصورة ومحلة دمنة، لقاء مع أهل قرية أويش الحجر، بحضور الدكتور حمدي شاهين وكيل كلية السياحة والفنادق، والدكتور عبد العال عبد الرحمن رئيس قسم الفلسفة بآداب المنصورة، وإبراهيم بشار عمدة كفر الشنهاب.

وتنقل المرشح نعمان سمير، الصحفي بجريدةالشروق، والذى يخوض الانتخابات عن حزب مستقبل وطن، في جولة بمدينة المنصورة بدأها من شارع النخلة، وسط حضور كبير من شباب المنطقة وعقد عدة لقاءات مع السيدات لشرح برنامجة الانتخابي.
وعقد حسن المير عضو مجلس الشعب السابق، لقاء بأحد شوارع قرية ميت عزون مركز المنصورة، طالب خلالها الأهالي بالتصويت له، ووعدهم بتنفيذ جميع مطالبهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان