إعلان

اللجنة العامة بالمتحف الزراعي في الدقي تبدأ استلام محاضر الفرز

11:32 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

بدأ رؤساء اللجان الفرعية في التوافد على مقر اللجنة العامة بالمتحف الزراعي بالدقي لتسليم محاضر فرز الأصوات، مساء اليوم الأربعاء.

وانتهت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، عمليات الاقتراع في اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب (البرلمان)، في حين استمر الاقتراع في عدد من اللجان الانتخابية الفرعية التي تواجد بها (وداخل نطاق جمعيتها الانتخابية) ناخبون قبل الساعة التاسعة مساء، حيث تم إجراء حصر بأسماء وأعداد هؤلاء الناخبين داخل كل لجنة، واستمرت عمليات الاقتراع حتى ينتهوا جميعا من الإدلاء بأصواتهم.

وقام رئيس كل لجنة فرعية بتحرير محضر أثبت فيه عدد من أدلوا بأصواتهم في اليوم الثاني من انتخابات الإعادة، ووقع على المحضر هو وأمين وأعضاء اللجنة ومندوبو المرشحين.

يذكر أن جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من الانتخابات تجرى في 14 محافظة هي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.

ويتنافس 418 مرشحا على المقاعد الفردية البالغ عددها 209 مقاعد في هذه الجولة الانتخابية، وذلك بعد أن تم إيقاف إجراء الانتخابات في 4 دوائر انتخابية داخل 3 محافظات، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بهذا الشأن من محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة.. ليصبح بذلك عدد الدوائر الانتخابية التي تجري فيها انتخابات الإعادة، 99 دائرة على مستوى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان