إعلان

تزايد الإقبال على التصويت بلجان بالوادي الجديد مع اقتراب الساعات الأخيرة

05:06 م الأربعاء 28 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

تزايد أعداد الناخبين على اللجان بالوادي الجديد بشكل ملحوظ مع اقتراب الساعات الأخيرة لإغلاق التصويت، في جولة الإعادة من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

وبرر بعض المواطنين زيادة الإقبال على التصويت بسبب انتهاء الموظفين من أعمالهم وكذلك والمزارعين في الحقول، واتجهاههم بعدها للجان.

ورصد "مصراوي" زيادة الأعداد من جانب السيدات وكبار السن في عدة لجان متفرقة بالمحافظة مع غياب تام للشباب الذين انحصر دور أغلبهم في التواجد خارج محيط اللجان كمندوبين لمرشحي جولة الإعادة.

وحرص بعض المرشحين على توفير سيارات ميكروباص لنقل الناخبين من محال إقامتهم إلى اللجان الانتخابية للتصويت لصالحهم.

وكان اجمالي عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في ختام اليوم الأول بجولة الاعادة للانتخابات البرلمانية بالوادي الجديد هو 21777 ناخبا وناخبة بنسبة مشاركة 13.9 % من إجمالي 156454 لهم حق التصويت ومسجلين بالكشوف الانتخابية.

وجاء عدد الأصوات في كل مركز كالتالي: "9002 بالخارجة، 9550 بالداخلة، 1175 بالفرافرة، 947 ببلاط، و1103 بمركز باريس" .

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم:"تامر عبد القادر، مرشح حزب المصرين الأحرار، ومحمد سيد غزال، مرشح حزب النور"، والمرشحين المستقلين:"عربي يماني، وبرديس سيف الدين"، ومرشحين آخرين يتنافسان على مقعد واحد بدائرة الخارجة هما:" داود سليمان، مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا".

، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال آدم فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين بالمحافظة 156454 ناخبًا يصوتون في نحو 90 لجنة فرعية موزعين بمراكز المحافظة الخمسة امام 106 قاضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان