إعلان

محافظ الوادي الجديد يترأس غرفة عمليات متابعة الانتخابات

06:56 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

محافظ الوادي الجديد يترأس غرفة عمليات متابعة الانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

يتابع اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد اليوم الثلاثاء، سير العملية الانتخابية خلال جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس نواب 2015، من خلال غرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة؛ للوقوف على آخر المستجدات وتقديم حلول فوريه لأى مشكلة وتذليل العقبات أمام الناخبين، لسير عملية الاقتراع بسهولة ويسر تام.

وذلك بعد أن أنهت محافظة الوادي الجديد ، كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيز اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين بجميع مراكز المحافظة والتنسيق مع الجهات الأمنية وجميع الجهات المختصة المعنية بتأمين العملية الانتخابية ،وتوفير جميع سبل الراحة للناخبين لإجراء الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب في مرحلة الإعادة.

ويذكر أن الوادي الجديد بها دائرتان انتخابيتان الأولى تشمل مركزي الخارجة وباريس ومقرها قاعة على حريف والثانية تشمل مراكز الداخلة والفرافرة وبلاط ومقرها قاعة سيد سيف.

وتجري انتخابات الإعادة بين 6 مرشحين منهم أربعة مرشحين يتنافسون على مقعدين بدائرة الداخلة هم تامر عبد القادر مرشح حزب المصرين الأحرار ومحمد سيد غزال مرشح حزب النور والمرشحين المستقلين عربي يماني وبرديس سيف الدين ومرشحين أخرين يتنافسان على مقعدا بدائرة الخارجة هما داود سليمان مرشح حزب المصرين الأحرار والنائب السابق أحمد العقاطي الذي يخوض الانتخابات مستقلا، وكان مرشح حزب مستقبل وطن جمال ادم قد فاز بالمقعد الأول في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويبلغ عدد المقيدين في كشوف الناخبين بالمحافظة 156454 ناخبًا يصوتون في نحو 90 لجنة فرعية موزعين بمراكز المحافظة الخمسة امام 106 قاضي.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان