إعلان

قصة مرتضي منصور والمستشار ناجي شحاته "شتائم واتهامات"

08:05 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أثارت الشكوى المكتوبة من قبل أحد المرشحين وهو عميد سابق للقوات المسلحة، التي قُدمت الي المستشار ناجي شحاته، رئيس اللجنة العامة بالدقي والعجوزة، اهتماما بالغا لدي المواطنين خلال الساعات الأخيرة، وخاصة مع عملية غلق عملية فرز الأصوات بالمرحلة الأولي لانتخابات مجلس النواب.

البداية

تلقي المستشار ناجي شحاتة، شكوى مكتوبة من قبل أحد المرشحين وهو عميد سابق بالقوات المسلحة، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتهمه خلالها بالتعدي عليه بالضرب، وتم إحالتها للمحامي العام بنيابة شمال الجيزة.

منصور يرد

قال المستشار مرتضى منصور، إنه لم يتوجه إلى إحدى اللجان برفقة مجموعة من البلطجية لمنع الناخبين من التصويت لمرشحين غير نجله، قائلًا:"اللي قال الكلام ده كداب وقليل الأدب".

ووجه منصور -في تصريحات تلفزيونية:"المستشار ناجي شحاتة، اللي طالع على كل القنوات يقول إن مرتضى منصور جايب بلطجية، لأ مرتضى منصور ده مستشار قبل ما انت تبقى مستشار وعمره ما يجيب بلطجية".

وتابع:"دي قصة وهمية مختلقة، أقسم بالله لم يحدث أي احتكاك أو خناقة أو مشاجرة داخل اللجنة، أنا كنت بتكلم أثناء تواجدي في اللجنة مع أحد القنوات وبطالب الشباب ينزلوا، ومقولتش لحد ينتخب ابني، وأنا رجل قانون، وأعلم أن هناك صمت انتخابي".

شكوي رسمية

قال المستشار محمد ناجي شحاته، رئيس اللجنة العامة بالدقي والعجوزة، في تصريحات تلفزيونية، أنه تلقى شكوى مكتوبة من قبل أحد المرشحين وهو عميد سابق بالقوات المسلحة، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتهمه خلالها بالتعدي عليه بالضرب.

وتابع: "الشكوى بتتضمن إن المستشار مرتضى منصور اقتحم أحد اللجان الفرعية برفقة مجموعة من البلطجية، وتعدي عليه بالضرب فور خروجه من اللجنة".

وأوضح شحاته، أنه تم تحويل الشكوى للمحامي العام بنيابة شمال الجيزة، مشيرًا إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشكوى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان