إعلان

المرشح الذي ناشد ناخبيه "انتخبونا مجانا" يطيح "داهية" السياسة

01:01 م الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

المرشح خالد محمد حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ ريمون الراوي:

نجح المرشح خالد محمد حسن، المرشح للبرلمان عن دائرة بندر المنيا، و المخصص لها مقعدين، في الوصول لجولة الإعادة بعد أن أزاح أمين عام الحزب الوطني المنحل بالمنيا، متفوقا عليه بنحو ألفي صوت .

وجاء تفوق المرشح الحديث العهد نسبيا بعالم السياسة، علي منافسه أمين الوطني السابق، رغم ما يحمله أمين الوطني من خبرات سياسية و برلمانية كبيرة، بعد أن تعهد حسن في لافتات علق قرب مناطق حملته بعدم شراء أصوات و الاحتكام للمنافسة الشريفة.

وكان نفس المرشح قد علق لافتات خطية فوق الدعاية الخاصة به، وناشد المرشح الناخبين عدم الانصياع لعمليات شراء الأصوات، وانتخابه إذا كانت لهم الرغبة في ذلك، بعدما لاحظ عمليات شراء لأصوات الناخبين من قبل أنصار بعض المرشحين.

وعلق المرشح لافتة فوق ملصقات الدعاية الخاصة به، و قال في لافتته "حسبنا الله ونعم الوكيل..أهالينا الكرام من يجد فينا الخير لأهالي المنيا ولبلدنا فليكن صوته لنا ..بدون ثمن أما من يدفع ليحصل علي أصواتكم فلا تمنحوه أصواتكم".

يذكرأن النتائج الأولية لعملية فرز أصوات الناخبين بدائرة بندر المنيا، و التي تسابق فيها 39 مرشحا لشغل مقعدين بالبرلمان، قد أسفرت عن انحصار جولة الإعادة أربعة مرشحين هم: مرشح حزب المصريين الأحرار جون بشري الكفوري، والذي حصل علي مجمل أصوات حوالي 18 ألف صوت، وزميله مرشح المصريين الأحرار أشرف جمال، و الذي حصل علي مجمل أصوات نحو 12 ألف صوت.

بالإضافة لمرشحين مستقلين هما: المرشح شادي أبو العلا، والذي حصل علي مجمل أصوات نحو 10 آلاف صوت، و المرشح خالد محمد و الذي حصل علي نحو 6 ألاف و500 صوت .

 44

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان