إعلان

غلق اللجان الانتخابية بمركز الفرافرة بالوادي الجديد بنسبة مشاركة 20 بالمئة

09:55 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي

أغلقت جميع اللجان الانتخابية ابوابها في الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين في ختام ثاني ايام الانتخابات البرلمانية بعد قيام 4273 ناخبا وناخبة من اجمالي 20589 لهم حق التصويت على مستوي 12 لجنة فرعية بمركز الفرافرة بالوادي الجديد والتي تأتي ضمن مراكز الدائرة الثانية بالمحافظة والتي تشمل 3 مراكز إدارية هي الداخلة والفرافرة وبلاط.

يذكر أن إجمالي عدد المرشحين الدين تقدموا لخوض الانتخابات البرلمانية بمحافظة الوادي الجديد 40 مرشحًا منهم 24 مرشحًا بالدائرة الأولى بمدينة الخارجة و16 مرشحًا بالدائرة الثانية بمدينة الداخلة يتنافسون على خمس مقاعد منهم 4 مقاعد بالنظام الفردي ومقعدا على القائمة وعدد الناخبين المسجلين في الكشوف الانتخابية بالمحافظة والذي له حق الانتخاب بالمحافظة هو 156454 ناخبا وناخبة أمام 59 مقرا انتخابيا بإجمالي 90 لجنة فرعية.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمس في 14 محافظة لاستقبال الناخبين من التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء.

وشهد اليوم الأول إقبالاً ضعيفًا من قبل الناخبين، وأعلنت الحكومة أن اليوم الاثنين نصف يوم عمل حتى تمنح العاملين فرصة للتصويت في الانتخابات البرلمانية

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان