إعلان

في اليوم الثاني للانتخابات.. الصحة تعلن ارتفاع حالات المصابين ولا وفيات

07:30 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت وزارة الصحة، ارتفاع أعداد الحالات المرضية لـ 39 حالة حتى الآن.

وأشارت الصحة عبر بيان رسمي صادر عنها اليوم الإثنين، إلى من بينهم 35 حالة مرضية وتنوعت أسباب الحالات المرضية ما بين ارتفاع في ضغط الدم ودرجة الحرارة – وحالات الإغماء، وإصابات اختناق ومغص كلوي و معوي، و 4 مصابين منهم 3 نتيجة مشاجرة بين الأهالي بلجنة المعهد الأزهري مركز إبشواي ونقلوا الى مستشفى الفيوم العام خرج منهم 2 لتحسن حالتهما ومتبقي حالة واحدة تحت الملاحظة وحالته مستقرة ومصاب نتيجة سقوط على الأرض بسبب عرقلة مما تسبب في كدمات بالظهر ونقل إلي مستشفي ابشواي المركزي بمحافظة الفيوم وحالته مستقرة. وذلك علي مستوي المحافظات الـ 14.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمس في 14 محافظة لاستقبال الناخبين من التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء.

وشهد اليوم الأول إقبالاً ضعيفًا من قبل الناخبين، وأعلنت الحكومة أن اليوم الاثنين نصف يوم عمل حتى تمنح العاملين فرصة للتصويت في الانتخابات البرلمانية.

وقال المستشار عمر مروان، المتحدث الرسمي باسم اللجنة "لا يمكن حصر نسب المشاركة في الاقتراع إلا بعد انتهاء عملية الاقتراع بنهاية اليوم الثاني".

وتحسم المرحلة الأولى من الانتخابات 286 مقعدًا بمجلس النواب الذي تغير اسمه في دستور 2014 بعد أن كان يطلق عليه مجلس الشعب. وتجرى هذه الجولة في محافظات مناطق جنوب وغرب البلاد.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل. ويحق لأكثر من 27 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة. وتتابع هذه الانتخابات 87 منظمة، من بينها ست منظمات دولية، ويشرف على إجراءها 16 ألف قاض.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان