إعلان

قيادي زمالكاوي سابق يتهم نادي الترسانة بالتواطؤ لصالح منافسه.. والأخير يرد

05:07 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي الجريتلي وأحمد جمعة :

اتهم الدكتور مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح عن دائرة الدقي والعجوزة، مجلس إدارة نادي الترسانة، بالتواطؤ لصالح منافسه في الانتخابات سيد جوهر.

وأشار عبد الخالق، في تصريح لمصراوي، اليوم الإثنين، إلى أنه أرسل محاميه للتقدم بشكوى رسمية للجنة العليا للانتخابات، محذرًا وزير الرياضة من هذا التواطؤ.

وأضاف المرشح أن لجنة الانتخابات الموجودة بنادي الزمالك أثُيرت حولها الأقاويل ولكنها تمتاز بالحيادية عكس مثيلتها الموجودة بنادي الترسانة التي يتم توجيه العاملين بها لترشيح سيد جوهر، زاعمًا: "أخو سيد جوهر نايم على الصناديق في الترسانة ومحدش بيتكلم معاه ".

وأشار إلى أن التصويت مرتفع مقارنة بالأمس، حيث وصل إلى 15 % حتى الآن، موضحاً أن النسبة تزداد في المناطق الشعبية وتقل في الحضارية.

 فيما رد أحمد جبر رئيس نادي الترسانة، على ذلك الاتهام قائلًا: " النادي سلم المنشأة للجيش والشرطة واللجنة العليا وليس لنا دخل بأي شئ وأنا اجلس في منزلي اتابع الانتخابات مثل أي مواطن"

وحول دعم سيد جوهر، نفى ذلك الاتهام، مؤكدًا أنهم لا يدعمون أي مرشح، وأن العمال متواجدين فقط لخدمة أفراد الجيش والشرطة واللجنة الانتخابية، وأن ذلك ما هو إلا صراع مرشحين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان