إعلان

غلق اللجان الانتخابية في اليوم الأول للمرحلة الاولى من مجلس النواب

09:07 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

أغلقت اللجان المشرفة على الانتخابات البرلمانية بالمحافظات، اليوم الأحد، باب تلقي أوراق المرشحين الراغبين في خوض انتخابات مجلس النواب في أول أيام التقديم في 14 محافظة.

وطالبت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، برئاسة المستشار أيمن عباس، رؤساء اللجان الفرعية التأكد من غلق صناديق الاقتراع عن طريق استخدام الأقفال البلاستيكية بيضاء اللون، حيث أن الأقفال الأخرى مخصصة لأغراض مختلفة.

يذكر أن الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب انطلقت في 14 محافظة اليوم، وتستمر على مدار يومين، ويحق لـ27 مليون ناخب مقيدين في قاعدة البيانات التصويت في أكثر من 100 لجنة عامة بالمحافظات، فيما يتابع نحو 900 مراقب دولي الانتخابات وسط إجراءات أمنية مشددة.

جدير بالذكر أن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها في 14 محافظة تشمل جنوب وغرب البلاد لاستقبال الناخبين اليوم الأحد في التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساءً، ويتواصل حتى يوم غد الاثنين.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل. ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الإدلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدًا. ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان