إعلان

انتهاء الاقتراع فى المرحلة الأولى للانتخابات بسفارة مصر ببكين والقنصلية العامة بشنغهاي

05:29 م الأحد 18 أكتوبر 2015

انتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (أ ش أ)..

انتهت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بالتوقيت المحلي للصين عملية الاقتراع للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب بالسفارة المصرية ببكين والقنصلية العامة في شنغهاي وسيعقب ذلك عملية فرز الأصوات لإبلاغها إلى اللجنة العامة للانتخابات.

كان قد استؤنف التصويت في اليوم الثاني للانتخابات البرلمانية منذ التاسعة صباحا ومر اليوم بهدوء تام مثل الأمس، حيث كان عدد الناخبين محدودا جدا خاصة وان الجالية المصرية بالصين تعتبر صغيرة نسبيا وأغلبها من الطلاب الذين يدرسون بالجامعات والمعاهد الصينية المختلفة، كما أن معظم الأسر من الجالية تتركز في أماكن بعيدة في كوانزو بمقاطعة قواندونغ بجنوب الصين وايوو في مقاطعة تشجيانغ في الشرق.

وكانت السفارة المصرية في بكين والقنصلية في شنغهاي قد فتحتا أبوابهما صباح أمس لاستقبال الناخبين في أول يوم للمرحلة الأولى للاقتراع بعد أن كانا أنهيا استعداداتهما أول أمس لإجراء الانتخابات واستقبال الناخبين حيث وصلت جميع المستلزمات اللوجيستية اللازمة لإجراء تلك العملية الديمقراطية التي تستكمل بها مصر الخطوة الثالثة والأخيرة من خريطة المستقبل.

وأشرف السفير مجدي عامر سفير مصر ببكين والسفير خالد يوسف قنصل عام مصر في شنغهاي على جميع الإجراءات لضمان اتمام العملية في سهولة ويسر حيث تم توفير كافة وسائل الراحة للناخبين من المواطنين المصريين.

ووفقا للجنة العليا للانتخابات يجري التصويت للمصريين بالخارج يومي 17 و 18 أكتوبر للمرحلة الأولى، والإعادة يومي الاثنين 26 أكتوبر والثلاثاء 27 أكتوبر، في حين تجري المرحلة الثانية يومي السبت 21 نوفمبر والأحد 22 نوفمبر والإعادة يومي الاثنين 30 نوفمبر والثلاثاء أول ديسمبر.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان