إعلان

وزير التنمية المحلية: انتظام العملية الانتخابية باستثناء بعض اللجان لتأخر القضاة

01:03 م الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)

قال وزير التنمية المحلية، أحمد زكى بدر، الأحد إن العملية الانتخابية في محافظات المرحلة الأولى تسير بشكل منتظم باستثناء بعض اللجان ببعض المحافظات نظرا لتأخر بعض القضاة، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ اللجنة العليا للانتخابات للتدخل وتوفير القضاة، كما تم تخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين على رقم 16528 ، سواء كانت عامة أو خاصة بالإشراف ويتم رفعها إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وأوضح بدر أن كل لجنة يوجد بها قاضي يشرف على الصندوق فمن الممكن يتم ضم اللجان لحين تعيين قاض آخر ، وذلك خلال متابعته لسير العملية الانتخابية لمجلس النواب في المرحلة الأولى ب 14 محافظة بغرفة العمليات المركزية التابعة لمركز معلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

وأكد أن المتابعة مستمرة على مدار اليوم سواء بغرفة عمليات مجلس الوزراء وغرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، مشيرا إلى أنه لا توجد شكوى على مسار العملية الانتخابية...مضيفا أنه يتم الاتصال بالمحافظين سواء هاتفيا أو عبر خدمة الفيديو كونفرانس، منوها إلى استحداث لأول مرة نظام جديد بغرفة العمليات تقوم المحافظات من خلاله بإدخال بيانات الشكاوى داخل اللجان.

وصرح بأن سيتم دراسة الطلب الذى تقدمت به محافظات الوجه القبلي بجعل غدا الاثنين أجازة رسمية ليتمكن المواطنون الموجودون في المحافظات المختلفة من التصويت.

وفى محافظة أسيوط ، تم استبعاد 3 مرشحين ورفع أسمائهم من القوائم لعدم تقديمهم إقرار الذمة المالية في منطقة البداري وساحل سليم.

وفى محافظة المنيا، أوضح المحافظ صلاح الدين زيادة، أن 40 لجنة لم تعمل حتى الآن من إجمالي 1467 وطلبت من اللجنة العليا للانتخابات بضم اللجان لحين توافر القضاة.

 

تابع اخر أخبار المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.... اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان