إعلان

بالصور.. قائد القوات البحرية يتفقد لجان الانتخابات في الأنفوشي

12:48 م الأحد 18 أكتوبر 2015

قائد القوات البحرية يتفقد لجان الانتخابات في الأنف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

تفقد اللواء أسامة ربيع قائد القوات البحرية عدد من اللجان والمقرات الانتخابية بالإسكندرية، اليوم الأحد، بمنطقة رأس التين والأنفوشي وسط المحافظة، وذلك في أول أيام المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية.

وشهدت الجولة متابعة سير العملية الانتخابية وتواجد قوات التأمين بمحيط المقرات الانتخابية، تضمنت تفقد لجان مدرستي رأس التين والأنفوشي بنين بدائرة الجمرك، وتفقد عددا من اللجان الانتخابية بالقرب من قاعدة رأس التين البحرية، وذلك للتأكد من سير العملية الانتخابية بصورة طبيعية.

كانت بدأت عملية التصويت للانتخابات البرلمانية، التي تجرى اليوم وغداَ، بمحافظة الإسكندرية ضمن محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية لعام 2015.

S1210003

وشهدت اللحظات الأولى في التصويت تواجد عدد من السيدات وكبار السن أمام اللجان الخاصة بهم للتصويت والذين حضروا قبل موعد فتح اللجان رسميا، بينما لايزال الإقبال ضعيفا في أغلب اللجان، والذي من المتوقع أن يزيد خلال الساعات الأخيرة من اليوم الأول والثاني للتصويت.

ويحق التصويت في الإسكندرية لثلاثة ملايين و614 ألفاً و649 مواطن موزعين علي الدوائر الانتخابية الرئيسية – وعددها عشرة لجان – للاختيار ما بين 390 مرشحاً بالنظام الفردي يتنافسون علي 25 مقعد بمجلس النواب، وأربع قوائم تمثل محافظات (الإسكندرية ومطروح والبحيرة) يتنافسون علي 15 مقعد برلماني.

S1210001

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان