إعلان

وزير الإسكان خلال الإدلاء بصوته: حريصون على حيادية ونزاهة الانتخابات

10:45 ص الأحد 18 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

طالب الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، المواطنين بالمشاركة بفاعلية وكثافة عبر التصويت في الانتخابات البرلمانية والتي انطلقت أولى مراحلها اليوم الأحد، في 14 محافظة من محافظات الجمهورية، من أجل انتخاب مجلس يعبر بصورة حقيقية عن الشعب المصري ويساهم في عملية التنمية.

وقال مدبولي -في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر2" أثناء إدلائه بصوته في إحدى مدارس السادس من أكتوبر- اليوم الأحد :"الحكومة حريصة على إتمام العملية الانتخابية بكل حيادية ونزاهة ومن المهم مشاركة المواطنين بإيجابية، فمن مصلحة مصر أن يكون لدينا مجلس نواب قوي وقادر على بناء مصر وهذا لن يتحقق إلا بمشاركة الشعب المصري وممارسته لحقه الديمقراطي في اختيار من يمثله في البرلمان".

وعبر وزير الإسكان بعد ذلك عن تمنياته بكثافة مشاركة المواطنين في الانتخابات البرلمانية وانتخاب مجلس يعبر عن الشعب المصري في ضوء الصلاحيات الكبيرة الممنوحة وفقا للدستور لمجلس النواب.

وانطلقت اليوم الأحد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية (مجلس النواب) وسط إجراءات أمنية مشددة.

وفتحت مراكز الاقتراع في 14 محافظة أبوابها لاستقبال الناخبين في التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن يستمر التصويت حتى التاسعة مساء. ويستمر التصويت يوم غد أيضا.

وتجرى هذه الجولة في 14 محافظة من محافظات الجمهورية السبعة وعشرين، وتشمل المحافظات مناطق جنوب وغرب البلاد. ومن المقرر إجراء الانتخابات في محافظات وسط وشرق البلاد نهاية نوفمبر المقبل.

ويحق لأكثر من 24 مليون ألف ناخب الادلاء بأصواتهم في هذه الجولة التي سيتم خلالها حسم 286 مقعدا.

ويشارك في تأمين هذه الجولة نحو 260 ألف فرد من قوات الجيش والشرطة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان