إعلان

المصريون في ألمانيا يثمنون قرار السماح للتصويت دون تسجيل مسبق

10:36 ص الأحد 18 أكتوبر 2015

انتخابات المصريين بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (أ ش أ)

لليوم الثاني على التوالي تستقبل السفارة المصرية ببرلين ، والقنصليتان المصريتان في مدينتي فرانكفورت وهامبورج الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية المصرية.

وقد أثنى الناخبون المصريون على قرار اللجنة العليا للانتخابات الخاص بالسماح للمصريين دون تسجيل مسبق بالإدلاء بأصواتهم في مكان تواجدهم في الخارج.

وقالت السيدة عبير عصام الدين رفعت رئيسه الجمعية المصرية لشباب الأعمال عن جنوب مصر - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنها قد أتت على رأس وفد من شباب الجمعية المصرية لشباب الأعمال الى المانيا للترويج للاستثمار الى مصر من خلال برنامج حافل للقاء مع مسؤولين واقتصاديين المان، وتابعت إن قرار اللجنة العليا للانتخابات بالسماح لكافة المصريين المسجلين في قاعده البيانات والذين يحملون جواز سفر مميكن من التصويت قد أتاح المجال لها بإتمام مهامها التي أتت من اجلها دون أن يفوت عليها فرصه الإدلاء بصوتها.

يذكر أن قرار اللجنة العليا للانتخابات قد نص على أنه “يمكن لكل مصري مقيم خارج مصر الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب لعام 2015 ، متى كان اسمه مقيدا بقاعدة بيانات الناخبين باللجنة العليا الانتخابات، ويحمل بطاقة رقم قومي مبينا بها عنوانه في مصر، أو جواز سفر مميكن ساري الصلاحية متضمنا الرقم القومي وعنوانه في مصر.

تابع اخر أخبار المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.... اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان