إعلان

مصدر بالتعليم: إجازة الانتخابات البرلمانية تشمل المعلمين وجميع المدارس

11:16 م السبت 17 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت-ياسمين محمد:

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، إن قرار اعتبار يومي الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، إجازة رسمية بجميع مدارس محافظات الجولة الأولى والتي يبلغ عددها 14 محافظة، يسري على كافة فئات المدارس "الخاصة- الحكومية".

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن المعلمين أيضًا تم منحهم إجازة، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تسلمت جميع المدارس التي سيتم استخدامها كلجان انتخابية، اليوم، لاتخاذ إجراءات تأمينها، ولن تسمح لأي شخص بدخولها سوى الناخبين.

ولفت المصدر إلى أنه في حالة وجود مدرسة، لن تستخدم كلجنة انتخابية، وسط مجمع مدارس مستخدمة كلجان، سيتم إغلاقها أيضًا ومنع أي شخص من دخولها، في إطار احتياطات التأمين.

وكان الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قرر اعتبار يومي الأحد والاثنين الموافقين 18 و19 أكتوبر الجاري، إجازة رسمية، وذلك بكافة المدارس التي تقع في محافظات المرحلة الأولى من انتخابات البرلمان وهم "الجيزة - الفيوم - بني سويف - المنيا – أسيوط - الوادي الجديد - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان - البحر الأحمر - الإسكندرية - البحيرة – مطروح".

 

 

وبالنسبة لعدد اللجان في كل محافظة من محافظات المرحلة الاولى فإن هناك: 188 لجنة بمحافظة أسوان، 396 لجنة بأسيوط، 451 لجنة بالإسكندرية، 130 لجنة بالإقصر، 80 لجنة بالبحر الأحمر، 569 لجنة بالبحيرة، 493 لجنة بالجيزة، 307 لجنة بالفيوم، 547 لجنة بالمنيا، 47 لجنة بالوادي الجديد، 422 لجنة ببني سويف، 583 لجنة بسوهاج، 313 لجنة بقنا، 115 لجنة بمرسى مطروح، بإجمالي 4.731 لجنة.

 

unnamed

 


unnamedunnamed

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان